نتيجة مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي كأس ملك إسبانيا

نتيجة مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي كأس ملك إسبانيا

انتهي قبل قليل اللقاء الجنوني الذى جمع بين فريقي أتلتيك بيلباو وتينيريفي على ملعب هيليودورو رودريغيز لوبيز بمفاجأة من العيار الثقيل، في إطار منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

 

أهداف مباراة أتلتيك بيلباو وتينيريفي

في مباراة متقاربة المستوي سيطر عليها التعادل في أغلب أوقاتها حتي وصلت إلى الوقت الإضافي، تمكن فريق من تينيريفي من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتأهل لربع نهائي الكأس.

وقد شهدت الدقيقة الثانية في المباراة طرد اللاعب إياجو هيريدين ليخوض أتلتيك بيلباو المباراة بعشرة لاعبين فقط، ثم افتتح تينيريفي التهديف في وقت مبكر من المباراة في الدقيقة 8 سجل اللاعب خوسيه لويس مورينو من خلال ركلة جزاء حصل عليها الفريق من خطأ للمنافس.

وفي الدقيقة 17 تمكن فريق أتلتيك بيلباو من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب إينياكي ويليامز من خلال تمريرة مساعدة لزميله في الفريق راؤول غارسيا، وتمكن أصحاب الأرض من إنهاء الشوط الأول للقاء بالتقدم بعد تسجيل الهدف الثاني لتينيريفي بأقدام اللاعب خوسيه لويس مورينو مسجل هدف الفريق الأول.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة تمكن فريق أتلتيك بيلباو من تعديل النتيجة بعد تسجيل اللاعب إينياكي ويليامز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 94 حصل لاعب فريق تينيريفي كارلوس رويز على كارت أحمر ليتساوي الفريقين وكلا منهما يخوض الوقت الإضافي بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 106 حصل فريق تينيريفي على ركلة جزاء، ليسجلها اللاعب دانييل جوميز ألكون، وقبل نهاية الوقت الإضافي بدقائق في هذه المباراة الجنونية تمكن أتلتيك بيلباو من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 118 عن طريق اللاعب يوري بيرتشيتشي.

وبعد هذا التعادل لجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت اللقاء لصالح أتلتيك بيلباو بعدما انتهت ركلات الجزاء بأربعة أهداف له مقابل هدفين لأصحاب الأرض، وبذلك يكون أتلتيك بيلباو قد حسم التأهل لدور نهائي البطولة.

 

أقرأ المزيد..

 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيك بيلباو وإلتشيه كأس ملك إسبانيا

إغلاق