نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي الدوري الإسباني

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي قبل دقائق، والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر في الدوري الإسباني، وحسم اللقاء فريق أتلتيكو مدريد لصالحه.

 

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

أنهي أتلتيكو مدريد المباراة لصالحه بهدفين لهدف، وبدأ في تسجيل هدفه الأول بأقدام لاعبه أنخل كوريا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، ولم يمر سوي ثلاثة دقائق ليعود ليفانتي في الدقيقة 16 من جديد ويسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب روجر مارتي.

وبعد دقيقتين فقط تمكن لاعب أتلتيكو فيليب مونتيرو في الدقيقة 18 من إحراز هدف التقدم من جديد لفريقه، لتشتعل المباراة وقدم فريق ليفانتي أداء متميز جعل فوز أتلتيكو صعبًا للغاية فلم يسمح له بالتسجيل في الشوط الثاني من اللقاء وأنهي اللقاء مستحوذًا على مجريات بنسبة 60%.

وقد قدم فريق ليفانتي أداء جيد خلال المباراة فقد كان ندًا قويًا لفريق أتلتيكو، وكان يسعي للرد على الهدف الثاني وإحراز هدف التعادل ولكن لم يستغل الفرص بالشكل الأمثل، وعلى الرغم من الخسارة إلا أنه قدم مباراة رائعة.

وبهذه النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 35 في المركز الثالث خلف برشلونة وصيف الجدول بفارق أربعة نقاط، وتجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 26 في المركز التاسع.

 

أقرأ المزيد..

خمسة أسماء ستحدد مستقبل برشلونة 2020

كايو هنريك في انتظار مستقبله مع أتلتيكو مدريد

إغلاق