نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وليجانيس الدوري الإسباني

سوء الحظ يلازم أتلتيكو مدريد للمباراة الرابعة على التوالي، في مباراته أمام ليجانيس التي انتهت قبل قليل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

 

شهد الشوط الأول للمباراة عدة هجمات من لاعبي الروخي بلانكوس ولكنها لم تنتهي بشكل جيد فقد انتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعلى الجانب الأخر، كانت هناك أكثر من هجمة خطيرة لصالح لاعبي ليجانيس ، أبرزها فرصة في الدقيقة 59 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب كيفين رودريجيز، من خلال عرضية خطيرة من الجهة اليسري.

بالإضافة إلى فرصة أخري في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب خوسيه ريشيو والتي اصطدمت بالعارضة وتخطأ طريقها للشباك، مما قاد المباراة إلى التعادل حتي النهاية.

وكان الاستحواذ 56% لصالح أصحاب الأرض مقابل 44% لفريق ليجانيس، الذى قدم مباراة جيدة وسدد أربعة عشر تسديدة منها أربعة تسديدات على مرمي الخصم.

وبعد هذا التعادل، يضيف كلا الفريقين نقطة لرصيده ليصبح رصيد أتلتيكو 36 نقطة في المركز الرابع، بينما رصيد ليجانيس 15 ليصبح في المركز قبل الأخير.

وقد بدأ أتلتيكو مدريد  المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: رينان لودي، فيليب مونتيرو، ستيفان سافيتش، فيرساليكو.

خط الوسط: ساول نيغويز، ماركوس يورينتي، توماس بارتي، أنخيل كوريا.

خط الهجوم: جواو فيليكس، ألفارو موراتا.

بينما كان التشكيل الذى بدأ به ليجانيس كالتالي:

حراسة المرمى: إيفان كويار.

خط الدفاع: روبرتو روزاليس، شيدوزي أوازيم، أوميرو، أوناي بوستينزا، جوناثان سيلفا.

خط الوسط: خافيير إراسو، ريسيو، روكي ميسا، كيفين رودريغيز.

خط الهجوم: مارتين برايثوايت.

الجدير بالذكر، أن أتلتيكو مدريد قد تلقي ثلاثة هزائم متتالية قبل التعادل في هذه المباراة، أخرها الهزيمة أمام ليونيسا بهدفين لهدف وتوديع بطولة الكأس من دور الـ32.

أقرأ المزيد..

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر

مدرب موناكو ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي

إغلاق