نتيجة الشوط الأول من مباراة فالنيسا وايبار بالدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة فالنيسا وايبار بالدوري الإسباني 2021

يستضيف فريق ايبار ضيفه فريق فالنيسا لعقد مباراة جديدة بملعب ميستايا بالجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

عمل فريق فالنيسا بشكل متكرر على الأسراع نحو مجابهة تقدم ايبار عليه في الخمس جولات التي جمعتهم منذ عام 2018 حتي عام 2020.

حصد فريق فالنيسا الذي استضاف ايبار نحو فوز واحد وخسارتين وتعادل واحد بينما ايبار جمع انتصارين وتعادل واحد وخسارتين متتالين.

ومن الواضح تقدم ايبار على الغريم فالنيسا على الرغم من تأخر ايبار ووقوفه في المركز العشرين بجدول دوري فرق إسبانيا المعلن من قبل لا ليجا بمجموع نقاط ثلاثين نقطة ويفصل الفريقين نحو خمس مستويات وتسع نقاط وهم الأفيس – وخيتافي – وهوسيكا – وبلد الوليد – وإلتشي ثم يأتي ايبار بينما يقف فالنيسا في المركز الرابع عشر بمجموع نقاط تسع وثلاثين نقطة.

وعن مجريات اللقاء بالشوط الأول بمباراة الليلة استطاع فريق فالنيسا بالدقيقة الثالثة تسديد هدف في شباك ايبار من خلال للاعب غونكالو بمساعدة زميله سوليز كما سدد فالنيسا الهدف الثاني معلنآ من خلاله الحرب على ايبار وذلك من خلال اللاعب كارلوس بالدقيقة التاسعة عشربينما الهدف الثالث كان من خلال سولير بالدقيقة الثلاثين .

وأول هدف لايبار أخيرآ سدد في شباك فالنسيا بالدقيقة الأربعين من خلال اللاعب بريان خيل لينتهي هذا الشوط بالفوز النسبي لفالنيسا من خلال تسديده ثلاث أهداف مقابل هدف واحد من الغريم ايبار.

اقرأ أيضا:

برشلونة يحقق فوز صعب أمام فالنسيا في الدوري الإسباني 

إغلاق