نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال سوسيداد وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة ريال سوسيداد وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021

شهد اليوم ملعب ريليس تامارنديروس مباراة جديدة جمعت فيها الغريمين ريال سوسيداد وفريق بلد الوليد بالجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

حصد فريق ريال سويسداد تقدمآ على نظيره فريق بلد الوليد بالجولة السابقة السادسة والثلاين.

فجمع ريال سوسيداد ثلاث إنتصارات قربته من ثلاثي لا ليجا الذهبي وخسارتين متتاليتين لم تؤثر فيه بينما فريق بلد الوليد لم يكن أدائه على مايرام أو يدعوا للتفاؤل حيث جمع خساريتين وثلاث تعادلات متتالية جعلت في أدائه لرياضي الهبوط شديد.

فسجل له ثباتآ في المركز الثامن عشر بمجموع نقاط واحد وثلاثين نقطة ذهبت لبلد الوليد بينما ريال سوسيداد سجل في المركز الخامس بمجموع نقاط سته وخمسين نقطة.

فصل الفريقين عن بعضهما البعض بإثني عشر مستوي وأهمهم ريال بيتس – فياريال – سيلتا فيغو – أتلتيك بلباو – غرناطة – أوساسونا – قادش – ليفانتي – فالنيسا – الأفيس – خيتافي ثم يحل علينا هوسيكا بالمركز الثامن عشر كما ذكر.

وعن مجريات اللقاء بالشوط الأول بمباراة اليوم استطاع اللاعب إيزاك تسديد هدف ريال سوسيداد الأول في الدقيقة السادسة وفورآ بالدقيقة السادسة عشر تمكن فريق ريال سوسيداد تسجيل الهدف الثاني له من خلال نفس اللاعب أليكسندر إيزاك والهدف الثالث كان من خلال دافيد سيلفيا بالدقيقة الرابعة والثلاثين والرابع من خلال عدنان يانوزاي بعد مرور دقيقة فقط من تسجيل الهدف الثالث.

لينتهي هذا اللقاء بالفوز المؤكد لفريق ريال سوسيداد برباعيته المميزة وصفر عدد أهداف للغيرم بلد الوليد.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة فالنيسا وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021 

إغلاق