نتيجة الشوط الأول من مباراة خيتافي وليفانتي بالدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة خيتافي وليفانتي بالدوري الإسباني 2021

جمع ملعب كوليزيوم ألفونسو بيريز فريق خيتافي أمام فريق ليفانتي وذلك لعقد مباراة جديدة حيث الجولة السابعة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي2021.

 

شهدت الجولة السادسة والثلاثين تأخرآ وتدهورآ حادآ للفريقين في الأداء الكروي لكليهما المسجل بالجولات الخمس التي خاضها مع فرق أخرى حتي جولة الليلة.

فحصد خيتافي أربع خسارات متتالية وفوز وحيد بينما ليفانتي لا يفرق عنه كثيرآ فجمع بالجولة المنقضية ثلاث خسارت وتعادلين بنفس الترتيب.

ومن الملاحظ تدهور الأدائين وإنعدام وجود التفاؤل لكلا الفريقين حتي في الجولة الحالية كما أن الفريقين مقتربان أيضآ من بعضهم البعض في جدول فرق الدوري لذلك من المتوقع الثنائي ذلك الجهد.

ويفصل الفريقن عن بعضهم مستويين فقط وهم فالنيسا بمجموع نقاط 39 نقطة والأفيس بمجموع نقاط 35 نقطة ثم يحل علينا فريق خيتافي صاحب المركز السادس عشر بمجموع نقاط 34 نقطة بينما يقف ليفانتي في المركز الثالث عشر بمجموع نقاط 40 نقطة.

لذلك حير الجماهير كثيرآ لتحديد من هو الفائز في تلك الليلة.

وعن مجريات اللقاء في مباراة اليوم بالشوط الأول استطاع اللاعب كارلس الينا تسديد لهدف الأول لفريق خيتافي في شباك ليفانتي بالدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط ورد عليه اللاعب غونزالو بالدقيقة الثلاثين ليسدد هدف ليفانتي الأول في شباك خيتافي لينتهي هذ الشوط بالتعادل الإيجابي للفريقين من خلال تسديد هدف واحد في شباك كل منافس .

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ليفانتي وبرشلونة بالدوري الإسباني 2021 

إغلاق