نتيجة الشوط الأول من مباراة ايبار وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة ايبار وريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2021

إلتقى اليوم كل من فريق ايبار وفريق ريال سوسيداد بالجولة الجديدة الثالثة والثلاثين بالدوري الإسباني لموسمه الحالي 2021 وذلك بملعب البلدي إبوروا مع مشاركة المحكم خورخي فيغيروا فاسكيز في تلك المباراة, حيث ينتظر جماهير ريال سوسيداد اليوم مباراة فريدة من نوعها كما تعودو على ذلك بالجولات السابقة.

 

وعن سرد أداء الفريقين بالجولة الثانية والثلاثين فحصد المتأخر ايبار عدد أربع خسارات وتعادل واحد فقط, وفي المقابل جمع ريال سوسيداد إنتصارين وخسارة وتعادلين وذلك قبل خوض لقاء اليوم.

ليسعي ايبار اليوم جامعآ لكل قوته لكي يحظي بالقليل من التقدم الذي يظهره ريال سوسيداد والإرتفاع من تذيل جدول دوري إسبانيا الذي ظل به واقفآ بأداء واحد فقط منذ بداية موسم 2021.

وعن مجريات اللقاء بالشوط الأول أنذر العديد من لاعبي فريق ايبار ومنهم الاعب خوسيه الخاندرو في الدقيقة الرابعة ثم باولو أوليفير بالدقيقة الواحدة والثلاثين وخوسيي أنخيل وبريان خيل بالدقيقة الثالثة والأربعين بدون إحراذ أي أهداف من قبله,
وقام فريق ريال سوسيداد بالدقيقة السادسة والعشرين بتسديد هدف من خلال الاعب أليكسندر إيزاك بمساعدة زميله روبين لي نورماند لينتهي اللقاء بالفوز النسبي لريال سويسداد مع لا شئ للغريم ايبار.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة إيبار وريال سوسيداد بث مباشر الدوري الاسباني

إغلاق