نتيجة الشوط الأول من مباراة الأفيس وغرناطة بالدوري الإسباني 2021

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأفيس وغرناطة بالدوري الإسباني 2021

حل ضيفآ اليوم فريق الأفيس على نظيره فريق غرناطة ضيفآ وذلك لخوض مباراة جديدة بملعب ميندزوروتزا حيث عقد الجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

بمد النظر نحو أداء الفريقين بالجولة الخامسة والثلاثين والسادسة والثلاثين فسنجد أن الفريق الأفيس حصد انتصارين وتعادلين وخسارة واحدة بينما فريق غرناطة فحصد أربع خسارات وفوز واحد فقط.

والذي يوضح كون فريق غرناطة متقدم قليلآ على نظيرة الأفيس والذي يؤكد ذلك تأخر الأفيس عن غرناطة بأربع مستويات يحتلهم أوساسونا – و قادش – و ليفانتي وفالنيسا ثم يحل علينا الأفيس بالمركز الخامس عشر بمجموع نقاط 45 نقطة بينما غريمه المتقدم في المركز العاشر بمجموع نقاط 35 نقطة والذي يسبقه أتلتيك بلباو مباشرة.

كما أن مشاركة جورج مولينا المهاجم – وماكسيم غونالونز لا عب وسط – ودومينغوس دوراتي ستثقل من دور غرناطة أمام الأفيس بأداء مميز من الثلاثي بعد تأكيد جماهير المذكور على ذلك.

وعن مجريات اللقاء بالشوط الأول تمكن اللاعب بيري بونس تسديد الهدف الأول في شباك الغريم غرناطة بالدقيقة الثامنة كما سدد الفريق نفسه في الدقيقة الواحده والعشرين من خلال اللاعب سانشيز.

ورد أخيرآ فريق غرناطة عن أداء الأفيس بهدف في الدقيقة الثلاثين من خلال اللاعب جورج مولينا لينتهي هذا الشوط بالفوز النسبي لفريق الأفيس بهدفين مقابل هدف لغرناطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة غرناطة وقادش بالدوري الإسباني 2021 

إغلاق