ميسي يخبر والده بوقف التفاوض على التجديد لبرشلونة لإعطاء تركيز أكثر للفريق المنافسة على الدوري

ميسي يخبر والده بوقف التفاوض على التجديد لبرشلونة لإعطاء تركيز أكثر  للفريق المنافسة على الدوري

كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن اللاعب الدولى الارجنتبنى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الاسبانى أخبر والده وفى نفس الوقت وكيل أعماله بوقف التفاوض بشأن التجديد النادى الكتالونى فى الفترة الحالية لإعطاء أكثر للإدارة واللاعبين التركيز على بطولة الدورى الاسبانى .

 

و يسعى نادى برشلونة على بقاء الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق خصوصا وأن عقده ينتهى بنهاية الصيف المقبل .
صاحب ال33 عاما يبدو وأنه قرر البقاء مع برشلونة و احال التجديد لما بعد حصد بطولة الدورى الاسبانى و تحقيق الثنائية و الخروج بالموسم فى افضل صورة .

كان ميسي سوف يخرج فى الانتقالات الصيفية لولا ازمة المالية جائحة كورونا التى أصابت الأندية حول العالم إذا فرض برشلونة مبلغ 700 مليون يورو الاستغناء عن خدمات النجم الارجنتبنى .

و قبل بداية الموسم كان هناك تقارير تؤكد عن رحيل ميسي و عدم رغبته فى الاستمرار مع برشلونة فى ظل الإدارة السابقة ولكن وبمجرد انتخاب لابورتا رئيسا جديدا للنادي اصلا امر التجديد لميسى شى ممكن وبقائه مطروح فى مفاوضات بين اللاعب والإدارة
الهداف التاريخي للبارسا هو أحد أهم اللاعبين على مستوى البطولات فى إسبانيا و العالم وتجديد عقده أمر ناريخى للنادى .
ويخطط لابورتا لعقظ عدة اجتماعات مع ميسي ووالده خورخي ،ولكن ميسي أجل ذلك ابعد حسم الدورى و يخطط لابورتا بعد تحليل شامل للوضع المالي للنادي لعرض التجديد على ميسي فى ظل جائحة كورونا.

و يستعد البرسا لتقديم عرض لتجديد عقد ميسي، تماشيا مع الازمة الاقتصادية التى يمر بها العالم وذلك لتقليل الأضرار الاقتصادية الناتجة عن جائحة كورونا، وهو ما قد يمنع النادى من تقديم عروض كثيرة تناسب اللاعب الذى يرغب فى التعاقد مع العديد من الأندية و تستطيع أن تدفع ضعف عرض البرسا ولكن لابورتا سوف يلعب على الجانب النفسي لميسي .

اقرأ أيضا:

أعرف مع كورة أون …سبب تأخر تجديد برشلونة عقد ميسي 

إغلاق