ميسي وظهوره بحالة سيئة في مباراة قادش

ميسي وظهوره بحالة سيئة في مباراة قادش

بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وقائد الفريق الأول، على مدار المواسم الطويلة الماضية، لغزاً محيراً فلم يعد هو نفسه، وهذا ما يظهره المستوي الذي يقدمه ليونيل من أول العام الحالي إلى أن جاءت الهزيمة ضد قادش أمس السبت.

 

حيث لم يستطيع النجم الأرجنتيني هو ذات النجم الذي كان يقود فريقه للإنتصار باللقاءات بمفرده، وأشارت صحيفة الماركا إلى أن السبب الأساسي لظهور ميسي بالشكل السئ هذا، هو عدم شعور قائد برشلونة بالراحة مع برشلونة حالياً.

ولم يعد النجم الموهوب الذي يقدم أداءاً مرعباً، بعدما لم تقبل رغبته بمغادرة برشلونة خلال الصيف الماضي، بعدما افتقد صديقه الودود المهاجم النجم سواريز الذي غادر صفوف أتلتيكو مدريد.

وأكدت الصحيفة علي هذا وكشفت عن عدد الألعاب التي فقدها ليونيل باستاد رامون دي كارانزا، ملعب نادي قادش، فقد حصرتها في 29 كرة، وهذا بيان آخر يوضح وجود شيء غريب في ميسي.

وخلال آخر 16 لقاء في الدوري، خارج ملعب برشلونة أحرز ميسي هدفين فقط ضد مايوركا وفيتوريا، ومن بداية العام الجاري أحرز قائد برشلونة 7 أهداف خلال 13 لقاء، منها 5 أهداف من ضربات جزاء.

وألمحت صحيفة الماركا أيضاً إلى أنه محتل أن يكون العشوائية الكبيرة من مسئولي برشلونة والحالة الغريبة التي لازمت الفريق طوال الفترة السابقة، أثرت على مستوي الفريق وأيضاً علي مستوي ميسي خاصةً.

إقرأ أيضاً

الليلة .. ليفربول يواجه الذئاب وعينه على صدارة البريميرليج

إغلاق