موعد مبارة إيبار وريال بيتس بالدوري الإسباني 2021

موعد مبارة إيبار وريال بيتس بالدوري الإسباني 2021

لعقد الجولة الخامسة والثلاين بالدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021 سيلتقي كل من فريق إيبار وفريق ريال بيتس لخوض جوله جديدة بملعب لبلدي إبورا.

 

موقف الفريقين

جاء ذلك لإقتراب إنتهاء جولات الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم والذي سيتبقي منه نحو ثلاث جولات تفصلنا عن تحقيق أحد الفرق الإسبانيه لقب لا ليجا.

وبمد النظر نحو ما سجل للفريقين في الجولات التي جمعتهما منذ عام 2018 حتي العام الحالي 2021 فسنجد أن من الغريب تقدم فريق إيبار علي ريال بيتيس أولآ لان ايبار يذيل جدول فرق لا ليجا بالمرتبه العشرين بمجموع نقاط 26 نقطة.

بينما ريال بيتس يقف في المرتبه السابعة بمجموع نقاط 51 ويفرقهم عن بعضهم البعض نحو إثني عشر فريق فمن الزهول تحقيق ذلك الفريق كل هذا التقدم أمام ريال بيتس.

تفاصيل اللقاء

وسيلتقي الفريقين يوم الخميس الثالث عشر من مايو في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة حيث جميع الجماهير في ترقب هل سيستطيع ايبار تحقيق الفوز الرابع على ريال بيتس أم أن الأخير له رأي أخر.

و تمتلك قناه بي أن سبورت حق إذاعة المباراة, وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بالنتائج المباراة والدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

تعرف على ترتيب فرق الدوري الإسباني الممتاز 2021 عقب إنتهاء الجولة الخامسة والثلاثين

إغلاق