موعد مبارارة ريال سوسيداد وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021

موعد مبارارة ريال سوسيداد وبلد الوليد بالدوري الإسباني 2021

سيلتقي كل من فريق ريال سوسيداد وبلد الوليد بملعب ريليس تامارندوس لعقد مباراة جديدة والتي سشارك فيها محكمآ كارلوس ديل سيرو بالجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021 .

 

مواجهات الفريقين

عقد العزم الفريقين للتصدي لإنتصار كل منهم حتي لم يتوصل أحد فقيهم لتحقيق الفوز المحقق الذي كانا يحلمان به فساهم كل منهم بإنتصار واحد فقط في الخمس جولات التي خاضها الفريقين منذ 2018 حتي عام 2020.

ولكن كان لريال سوسيداد رأي أخر حيث هو الذي تفوق على أداء غريمه في الجولة السادسة والثلاثين من جولات الدوري بفوزين وخسارين فقط بينما النظير بلد الوليد أبتعد قليلآ عن النصر ولم يحقق سوى ثلاث تعادلات وخسارتين.

كما أن ريال سوسيداد يقف في المركز الخامس بمجموع ست وخمسين نقطة, بينما غريمه يقف في المركز الثامن عشر بمجموع نقاط واحد وثلاثين نقطة.

تفاصيل المباراة

ولذلك كان لريال سوسيداد الحق في الاستحواذ على الإنتصار كما سيحدث بالجولة التي ستعقد يوم الأحد الموافق السادس عشر من مايو في تمام الساعة الخامسو والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار فرق الدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق