موعد مباراة فياريال وفالنسيا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فياريال وفالنسيا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فياريال وفالنسيا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق فياريال مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجعة صعبة من ناحية المستوي الفني ستجمعه مع فريق فالنسيا.

ويأمل فياريال الفوز علي فريق فالنسيا والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، الذي ستحسن وضع الفريق بشكل كبير في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويدخل فريق فياريال مواجهة فالنسيا وهو متسلح بالنقطة الوحيدة الذي حصل عليها في المباراة الذي جمعته مع فريق إشبيلية في الأسبوع الحادي والثلاثون الماضي، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بينما يطمح فريق فالنسيا الفوز علي فياريال والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، للمنافسة علي مركز ضمن المربع الذهبي في جدول الترتيب.

ويدخل فالنسيا مباراة فياريال بروح معنوية سيئة بعد تعرضه إلي هزيمة في مواجهة الأسبوع الماضي الذي جمعته مع فريق إيبار، وإنتهت بفوز إيبار بهدف نظيف.

موعد مباراة فياريال وفالنسيا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة فياريال وفالنسيا علي ملعب لاسيراميكا بدون حضور الجماهير بناء علي توصيات منظمة الصحة المحلية بمنع تواجد الجماهير بالمدرجات حتي نهاية الموسم، خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة فياريال وفالنسيا غدا الأحد الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، المواجهة الذي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودةي.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق فياريال المركز الثامن في جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 46 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 11، وسجل 49 هدف وعليه 40 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الثامن بين أندية الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث نجح في تسجيل 12 إنتصار و10 تعادلات وتلقي 9 هزائم، وسجل 41 هدف وعليه 44 حتي اللحظة الحالية.

إغلاق