موعد مباراة فياريال وسيلتا فيغو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فياريال وسيلتا فيغو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فياريال وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق فياريال مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري بمواجهة مع سيلتا فيغو الذي ستكون سهلة نسبة علي لاعبي فياريال نظرا لوجود فوارق فنية ملحوظة هذا الموسم.

ويسعي فريق فياريال تحقيق نتيجة الفوز علي سيلتا فيغو والخروج من المباراة بأفضل نتيجة والحصول علي الثلاث نقاط الهامة لمحاولة الحصول علي مركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم الحالي.

بينما يدخل فريق سيلتا فيغو المباراة وهو يحاول الدفاع والحصول علي نقطة من المباراة أفضل من الهزيمة أو مفاجئة لاعبي فريق فياريال وتحقيق نتيجة الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الذي ستفرق معي الفريق في جدول ترتيب الدوري الإسباني لتحسين موقعه والهروب من منطقة الخطر.

موعد مباراة فياريال وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الإسباني عن مواعيد مباريات الجولة الثامنة والعشرين، حيث حدد غدا السبت الموافق 13 يونيو موعد لإقامة مباراة فياريال وسيلتا فيغو وحدد الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، موعد لإنطلاقة أحداث المباراة.

ومن المفترض أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس أحداث المباراة علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

فريق فياريال يقدم أداء غير مرضي هذا الموسم لجماهيره عكس الاداء الجيد الذي حققه الموسم الماضي، حيث يحتل فريق فياريال المركز الثامن الثامن في جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 38 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 وهزم في 11.

فريق سيلتا فيغو يستكمل مشواره في الليغا بمحاولة الإستمرار في الدرجة الأولي وعدم الهبوط إلي الدرجة الثانية في الموسم المقبل، الفريق الذي عليه أن يحاول تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية له وعدم الهزيمة.

يتواجد فريق سيلتا فيغو في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة من أصل 27 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 والهزيمة في 11.

 

إغلاق