موعد مباراة فياريال وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فياريال وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فياريال ومايوركا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق فياريال مباراة مايوركا بروح معنوية هائلة وذالك بعد الفوز علي فريق سيلتا فيغو في الجولة الثامنة والعشرين الماضية وتحقيق السعاده لجماهيره في الظهور الأول للفريق الإسباني بعد عودة النشاط الرياضي مجددا.

بينما يدخل فريق ريال مايوركا المباراة بأماني ضعيفه وذالك بعد الخسارة الهائلة الذي تلقاها من فريق برشلونة بأربع أهداف مقابل لا شئ في الجولة الماضية.

موعد مباراة فياريال وريال مايوركا والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الإسباني عن مواعيد مباريات الجولة التاسعة والعشرين بعد إنتهاء منافسات الجولة الثامنة والعشرين في أول جولة تقام بعد عودة النشاط الرياضي، ومرت جميع المباريات علي خير دون حدوث أزمات أو إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وحدد الاتحاد الاسباني غدا الثلاثاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري موعد إنعقاد مباراة فياريال وريال مايوركا، وستقام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعتها لأحداث مباراة فياريال وريال مايوركا كاملة عبر قنواتها بشكل حصري.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فياريال المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث تمكن من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة 11.

بينما يتواجد فريق ريال مايوركا في المنطقة الخطر بالمركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة من أصل 28 مباراة، واستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 17.

إغلاق