موعد مباراة فياريال وإشبيلية الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فياريال وإشبيلية الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فياريال وإشبيلية والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في إفتتاح منافسات الجولة الواحد والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئف فريق فياريال مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة مع فريق إشبيلية بحثا عن الفوز وخطف الثلاث نقاط لتحسين موقفه بين أندية الليغا الإسبانية.

وكان فريق فياريال تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في مواجهة الجولة الثلاثون الماضية أمام فريق غرناطة وفاز بنتيجة هدف مقابل لا شيئ.

ويستكمل فريق إشبيلية مشواره الرائع حتي اللحظة الحالية في بطولة الدوري الإسباني بمواجهة قد تكون غير سهلة نسبيا من ناحية الأداء الفني مع فريق فياريال.

وكان إشبيلية تمكن من إيقاف قطار برشلونة والتعادل معه سلبيا في المواجهة الذي جمعتهم في الأسبوع الماضي، وتسبب إشبيلية في ضياع الصدارة علي الفريق الكتالوني بعد التعادل السلبي.

موعد مباراة فياريال وإشبيلية والقنوات الناقلة

ستقام مباراة فياريال وإشبيلية علي ملعب لاسيراميكا بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين، والحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة فياريال وإشبيلية اليوم الأثنين الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة حصريا عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق نوفل الباشي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق فياريال المركز السادس برصيد 47 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 11، وسجل 47 هدف في مبارياته الماضية وعليه 38 هدف.

بينما يتواجد فريق إشبيلية بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة من أصل 30 مباراة، حيث إستطاع تحقيق 14 إنتصار والتعادل في 10 والهزيمة في 6، وسجل 42 هدف حتي اللحظة الحالية وعليه 30 هدف.

إغلاق