موعد مباراة فالنسيا وليفانتي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية إلي مباراة فالنسيا وليفانتي المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين في الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ونقدم من خلال موقع كورة أون لزوارنا موعد مباراة فالنسيا وليفانتي وذالك ضمن متابعتنا اليومية لمواعيد مباريات جميع الدوريات علي مستوي العالم.

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي والقنوات الناقلة

تقام مباراة فالنسيا وليفانتي علي ملعب ميستايا بدون حضور الجماهير بعد قرار الاتحاد الإسباني بمنع حضور الجماهير في جميع المباريات المتبقية حرصا علي سلامة الجماهير واللاعبين بسبب إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد بغزارة خاصة في الفترة الاخيرة.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن جدول مواعيد مباريات الجولة الثامنة والعشرين، وجاء موعد مباراة فالنسيا وليفانتي يوم الجمعة القادم الموافق 12 من شهر يونيو الجاري، وستقام المباراة الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والحادية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها لأحداث مباراة فالنسيا وليفانتي حصريا عبر شبكة قنواتها، بعد حصولها علي حقوق نقل الدوري الإسباني حصريا.

ويحتل فريق فالنسيا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة من أصل 27 مشاركة، بينما يتواجد فريق ليفانتي في المركز الثالث عشر بين أندية الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة من أصل 27 مشاركة أيضا.

يذكر أن الحكومة الإسبانية منحت الضوء الأخضر للاتحاد الإسباني لعودة النشاط الرياضي مرة أخري بعد السيطرة بشكل كبير علي فيروس كورونا داخل البلاد وقلة عدد الإصابات والوفيات.

إغلاق