موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق فالنسيا مشواره في بطولة الدوري الإسباني بمواجهة مع فريق أوساسونا، في تحدي جديد سيخضع له وسيحاول الفوز علي أوساسونا والحصول علي الثلاث نقاط الغالية الذي ستحسن وضعه بين أندية الدوري الإسباني بصورة كبيرة.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

وكان فريق فالنسيا تلقي هزيمة في الجولة الماضية الذي جمعته مع فريق ريال مدريد وإنتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في مباراة كانت من طرف واحد.

بينما يدخل فريق أوساسونا مواجهة فالنسيا وهو يحاول الفوز من المباراة أو تحقيق أقصي نتيجة إيجابية ممكنة لمصالحة جماهيرة بعد الإخفاقات الممتالية الذي يتعرض لها.

وهزم فريق أوساسونا في مواجهة الأسبوع الماضي الذي جمعته مع فريق أتلتيكو مدريد بخماسية نظيفة.

ويحتل فريق فالنسيا المركز الثامن برصيد 43 نقطة من أصل 29 مشاركة، بينما يتواجد فريق أوساسونا في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة فالنسيا وأوساسونا غدا الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، علي ملعب ميستايا بدون حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق صافرة بداية مباراة فالنسيا وأوساسونا الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورت أحداث المباراة حصريا عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق سوار الذهب.

إغلاق