موعد مباراة غرناطة وفياريال الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة غرناطة وفياريال الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة غرناطة وفياريال والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق غرناطة مباراة فياريال في محاولة مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز عليه وذالك بعد التعادل القاتل الذي حققه في الجولة الماضية أمام فريق ريال بيتيس بهدفين لكل فريق.

ويسعي غرناطة من الفوز علي فياريال فهو يعلم قيمة المباراة بكل تأكيد وأهمية الثلاث نقاط الذي ستحسن موقعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل كبير في حالة حصوله عليهم.

بينما يدخل فريق فياريال المباراة وهو متسلح بفوز هام حققه علي فريق ريال مايوركا في الأسبوع الماضي بهدف نظيف والحصول علي ثلاث نقاط حسنت وضع الفريق بين أندية الدوري الإسباني.

موعد مباراة غرناطة وفياريال والقنوات الناقلة

ستعقد مباراة غرناطة وفياريال علي ملعب نويفو لوس كارمينيس بدون حضور الجماهير، وستنطلق صافرة أحداث المباراة الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن نقلها لأحداث مباراة غرناطة وفياريال حصريا عبر قناة بين سبرت 3 اتش دي بتعليق عادل خلو.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق غرناطة المركز التاسع برصيد 42 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 11.

بينما يتواجد فريق فياريال في المركز السابع برصيد 44 نقطة من أصل 29 مباراة، وأستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 11.

إغلاق