موعد مباراة غرناطة وخيتافي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة غرناطة وخيتافي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة غرناطة وخيتافي المواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الإسباني بصفة رسمية عن عودة النشاط الرياضي داخل البلاد مجددا وإستئناف جميع المباريات المتبقية من الدوري الإسباني والكأس المحلي، بعد الحصول علي الموافقة من الحكومة الإسبانية.

يستئنف فريق خيتافي مشوارة في مسابقة الدوري الإسباني الجارية بمواجهة مع فريق غرناطة المواجهة الذي ستكون قوية من ناحية المستوي الفني، نظرا لتقارب اداء لاعبي الفريقين.

يدخل فريق خيتافي مباراة غرناطة تحت شعار لا بديل عن الإنتصار وتحقيق نتيجة إيجابية في العودة بعد إستئناف مباريات الدوري الإسباني.

بينما يدخل فريق غرناطة المباراة وهو يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية علي نظيره خيتافي وتحسين موقعه في جدول الترتيب بين أندية الدوري الإسباني.

موعد مباراة خيتافي وغرناطة والقنوات الناقلة

ستقام مباراة خيتافي وغرناطة يوم الجمعة القادم الموافق 12 من شهر يونيو الجاري علي ملعب لوس كارمييس بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرار الاتحاد الإسباني بمنع حضور الجماهير في جميع المباريات المتبقية لعدم إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد الإسباني عن مواعيد مباريات الجولة الثامنة والعشرين، حيث ستقام مباراة خيتافي وغرناطة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بين سبورتس القطرية أحداث مباراة خيتافي وغرناطة علي قنواتها بعد إذاعتها جميع مباريات الدوري الإسباني قبل فترة التوقف.

الحكومة الإسبانية توافق علي عودة النشاط

وعرض الاتحاد الإسباني لكرة القدم علي الحكومة عودة النشاط الرياضي مجددا وإستئناف المباريات بملاعب مغلقة بدون حضور الجماهير.

واجتمعت الحكومة الإسبانية ومنحت الضوء الأخضر لعودة النشاط الرياضي مرة أخري وإستئناف المباريات المتبقية من الموسم الجاري، مع إتخاذ الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين والأجهزة الفنية.

إقرا أيضا

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق