موعد مباراة سيلتا فيجو لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

موعد مباراة سيلتا فيجو لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني

يلتقي نادي سيلتا فيجو ضد غريمه نادي إشبيلية، ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز، ويستقبله على أرضية استاد بالايدوس ، ويواجه كلا الناديين مواجهة صعبة وليست بسيطة لكليهما.

 

ويواجه فريق إشبيلية نظيره فريق سلتا فيجو خلال مباراة ضمن منافسات الإسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويحاول فريق إشبيلية لإستمرار التقدم في عدد النقاط من أجل الحفاظ على المرتبة الرابعة المؤهل لدوري أبطال أوروبا العام القادم.

وكانت مباراة الدور الأول بين الناديين قد انتهت بإنتصار إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويتواجد نادي إشبيلية بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 29 مباراة، فيما يأتي نادي سلتا فيجو في المركز التاسع برصيد 37 نقطة من نفس عدد المباريات.

موعد مباراة سيلتا فيجو أمام إشبيلية

من المقرر أن تنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي إشبيلية أمام سيلتافيجو، عند دقات الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساء بتوقيت الجزائر والمغرب العربي، وسيذاع اللقاء عبر قنوات بي إن سبورت.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية أمام سيلتافيجو

وينقل اللقاء داخل الشرق الأوسط بشكل حصري من خلال مجموعة بي إن سبورتس، التي تملك الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الإسباني وباقي الدوريات الأوروبية الكبرى، وحددت المجموعة قناتي بي إن سبورتس 1 لبث المباراة بتعليق حسن العيدروس.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس الدوري الاسباني 

إغلاق