موعد مباراة ريال مدريد و فياريال بالدوري الإسباني2021

موعد مباراة ريال مدريد و فياريال بالدوري الإسباني2021

سيحل ضيفآ فريق فياريال على فريق ريال مدريد لعقد مباراة جديدة بملعب ألفريدو دي إستيفانو حيث الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة والتي ضمن جولات الدوري الإسباني في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

إلتقى الفريقين ثلاث مرات بعام 2019 وبها استطاع فريق ريال مدريد الفوز على غريمه فياريال مرتين متتاليتين والمرة الثالثة كانت فيها التعادل الإيجابي بينهما المسيطر حيث سدد كل فريق هدفين في شباك غريمه وإنتهي اللقاء بذلك

وبالمرتين الباقيتين لإتمام الخمس جولات، استكمل ريال مدريد طريقة المحفوف بالفوز ربح فيها على منافسه لتكتمل ثلاثيته.

وبالمرة الخامسة والأخير كان تعادلآ أخر يسجل في تاريخ الفريقين ولكن بهدف وحيد في شباك كل منهما.

واستطاع بذلك ريال مدريد التقدم على فياريال في الخمس جولات مقابل لا شيء سوى التعادلات التي حصدها الثنائي بعام 2019 والمرة الثانية بعام 2020 تحديدآ بالثالث والعشرين من شهر نوفمبر الماضي.

تفاصيل اللقاء

ومن الواضح أن فريق ريال مدريد سيحقق الرباعيه قريبآ في شباك فياريال لضعف أداءه الذي سجل بالجولة السابقة السابعة والثلاثين، ولكن دقائق اللقاء هي من ستحكم في اللقاء الذي سيعقد اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من مايو الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار فرق الدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

تعرف على الموقف النهائي من ضم برشلونة لهالاند

إغلاق