موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب لاسيراميكا مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة، وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي، وخاصًة؛ النادي الملكي. الذي خَسر لقب السوبر؛ في المواجهة السابقة له، التي تَقابل فيها مع غريمه برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في كأس ملك إسبانيا 2022/2023

في واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن؛ يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد مع غريمه القوي؛ الفريق الكروي الأول بنادي فياريال. وذلك؛ في إطار منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة كأس ملك إسبانيا؛ موسم 2022/2023.

ويطمح كل فريق في كيفية إسعاد جماهيره العريقة؛ من خلال تخطي هذه المباراة، والوصول إلى الدور الربع نهائي. وخاصًة؛ النادي الملكي، الذي يدخل النسخة الجديدة من البطولة؛ وهو مُتعطش للقب؛ الغائب عن جدرانه منذ عام 2013 الماضي. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المباراة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 19 من شهر يناير الجاري.

مباراة ريال مدريد وفياريال

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وفياريال في الكأس

في ختام مباريات دور الـ 16 من كأس إسبانيا؛ يلتقي النادي الملكي بغريمه فريق الغواصات. وسوف تبدأ أحداث هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

نتائج الفريقين في دور الـ 32 من البطولة

تَمكن النادي الملكي من تخطي عقبة دور الـ 32؛ من عمر بطولة الكأس؛ عقب تحقيقه فوزًا صعبًا على غريمه التقليدي كاسيرينو؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وفي المقابل، حَقق فريق الغواصات الفوز على فريق قرطاجنة؛ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

والجدير بالذكر، أن القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ تحت إشراف رسمي؛ من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أَوقعت الفريقان في مواجهة واحدة في الدور الثمن نهائي.

مجموعة القنوات الناقلة لأحداث المباراة كاملًة

لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط من الحصول على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل؛ سوى مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ SSC، والتي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة بالكامل؛ حتى عام 2029 القادم؛ وفق الاتفاقية التي تم عقدها بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم والاتحاد السعودي مؤخرًا.

إغلاق