موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تدعيم موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصًة؛ فريق الغواصات الصفراء، الذي أصبح يتمتع بموقف سيء في الجدول؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها مؤخرًا.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني 2022/2023

يستعد ملعب لاسيراميكا؛ لاستقبال المواجهة النارية والقوية، التي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد والفريق الكروي الأول بنادي فياريال. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني؛ موسم 2022/2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة. ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 7 من شهر يناير الجاري.

مباراة ريال مدريد وفياريال

توقيت انطلاق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يستضيف فريق الغواصات الصفراء غريمه القوي النادي الملكي؛ في واحدة من أقوى مواجهات الأسبوع الـ 16 من بطولة لا ليجا. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة والربع مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

يدخل فريق فياريال هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاصًة؛ بعد أن تَعثر في معظم المباريات السابقة. والتي أَسفرت عن تَواجده في المركز السابع؛ برصيد 24 نقطة؛ من خلال 15 لقاء. تَمكن خلالهم من تحقيق الانتصار في سبع لقاءات، وتَعادل في ثلاثة، وخَسر في خمسة آخرين.

ويرغب في استغلال إقامة هذه المباراة على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق ريال مدريد في مواصلة سلسلة انتصاراته، والعمل على الوصول إلى الانتصار الثالث له على التوالي؛ بعد أن فَاز في آخر لقاءين.

ويتساوى النادي الملكي حاليًا مع برشلونة؛ صاحبة الصدارة في عدد النقاط. حيث يمتلك كلًا منهما 38 نقطة، ولكن، تَمكن النادي الكتالوني من التفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف التي اَستقبلها الثنائي خلال الـ 15 جولة الماضية.

ما هو تاريخ المواجهات السابقة الذي جَمع بين الفريقين؟

حسب ما رصده موقعنا المتميز؛ كورة أون؛ فإن الفريقين قد تَقابلا من قبل في 45 مباراة كاملة في مختلف المسابقات. نَجح النادي الملكي في تحقيق الغلبة على حساب غريمه؛ بعد أن حَقق الانتصار في 24 مباراة؛ مقابل خمس انتصارات فقط لصالح فريق الغواصات الصفراء. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 16 لقاء آخر بينهما.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

اَنتهت المباراة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين؛ بنتيجة التعادل السلبي؛ بدون أهداف، وكانت بتاريخ 12 من شهر فبراير عام 2022 الماضي.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال القادمة

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة ومتابعة كافة أحداث هذه المعركة الكروية فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. وبالتحديد؛ عبر قنوات beIN Sports Connect.

إغلاق