موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني

يستعد ملعب الجوهرة المشعة في السعودية لاستضافة مباراة ريال مدريد وفالنسيا ، يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث هذه المباراة الهامة والقوية عبر شاشة السعودية الرياضية الأولي.

ويسعي الملكي إلى الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى المباراة النهائية والسعي لحصد اللقب الغائب عنه منذ عام 2017، بينما سيكون فالنسيا منافسًا صعبًا ولن تكون المباراة سهلة على المرينجي فهل سيسمح للأخير بإقصاءه أم سيكون له رأي أخر.

يذكر أن، ريال مدريد قد فاز في كأس السوبر الإسباني 2017-2018 على غريمه التقليدي برشلونة الذى كان بطل كأس الملك في هذا الموسم، والملكي كان بطل الدوري حينها، وتمكن من حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 5-1 ذهابًا وإيابًا.

الجدير بالذكر، أنه تم تغير نظام المسابقة التي كانت تلعب في اسبانيا كل عام بين بطل الدوري وبطل الكأس، بنظام الذهاب والإياب، وفي العام الماضي لعبت في مباراة وحيدة ولكن خارج إسبانيا كانت على ملعب ابن بطوطة في المغرب.

وقد قرر الاتحاد الإسباني تغير نظام البطولة لتكون بطولة رباعية بنظام خروج المغلوب، على أن تلعب البطولة في دولة خارج إسبانيا ووقع الاختيار على المملكة العربية السعودية.

 

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا ..

21:00 بتوقيت مصر

22:00  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا ..

KSA sport hd 1

 

أقرأ المزيد…

قائمة ريال مدريد لبطولة السوبر الإسباني

نتيجة الشوط الأول مباراة فالنسيا وإيبار الدوري الإسباني

إغلاق