موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن أحداث منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري في مواجهة ستكون غير سهلة نسبيا أمام لاعبي فريق فالنسيا.

ويسعي ريال مدريد تحقيق نتيجة الفوز أمام فريق فالنسيا والخروج من المباراة بالثلاث النقاط الهامة وذالك لإستمرار المنافسة مع غريمه التقليدي برشلونة علي صدارة جدول الترتيب والتتويج باللقب.

وكان ريال مدريد حقق نتيجة الفوز في أول مباراة له بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا، أمام فريق إيبار وتمكن الفوز عليه بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يتطلع فريق فالنسيا من تحقيق أكثر نتيجة إيجابية في المباراة وعدم التفريط في الثلاث نقاط الهامة الذي ستفرق مع الفريق وستحسن موقفه بين أندية الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا علي ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ريال مدريد وفالنسيا غدا الخميس الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن نقلها لأحداث مباراة ريال مدريد وفالنسيا حصريا عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي وبين سبورت 4k بتعليق رؤوف خليف.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحقق لاعبي فريق ريال مدريد موسم جيد حتي اللحظة الحالية، وبالتأكيد يقدموا موسم استثنائي عكس الموسم الماضي الذي كان مليئ بالسقوطات الكروية.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث تمكن الملكي من تحقيق الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 3، ونجح في تسجيل 52 هدف في جميع مشاركاته الماضية، وعليه 20 هدف.

بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة من أصل 28 مباراة، حيث نجح الفريق في تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 7، وسجل 39 هدف وعليه 40.

إغلاق