موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم الإسبانية على موعد مع مباراة قوية، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني،  تجمع ما بين ريال مدريد ونظيره فالنسيا، وذلك يوم الاحد المقبل الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، وتقام المباراة على ملعب ميستايا معقل نادي فالنسيا.

 

ويطلق الحكم صافرة انطلاق هذا اللقاء المرتقب،  في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وتبث أحداث اللقاء عبر شاشة بي إن سبورت3 الرياضية.

يدخل الملكي هذه المباراة وعينه على الثلاثة نقاط، من أجل توسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة، حيث يحتل فريق ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة متساويًا مع البرسا ولكنه متوفق بعدد الأهداف، وكان المرينجي تمكن من الفوز على إسبانيول بالجولة السابقة بهدفين نظيفين.

على الجانب الأخر، يأتي فريق فالنسيا من فوز كبير على فريق ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السابقة من الليغا، ويسعي إلى تكرار الفوز في هذه الجولة من أجل رفع رصيده من النقاط، حيث يتواجد في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

الجدير بالذكر، أن الملكي كان له الغلبة في مباراة الدور الأول بين الفريقين في النسخة الماضية من الليغا، تمكن من الفوز بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز فالنسيا في الدور الثاني بهدفين لهدف.

 

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا..

22:00 بتوقيت مصر.

23:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا..

beIN Sports HD3

 

إغلاق