موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق غرناطة.

ويسعي ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية علي فريق غرناطة والخروج من المباراة بالثلاثة نقاط الهامة، للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي فريق برشلونة.

ويحتاج ريال مدريد عدم التفريط بسهولة في نقاط المباريات المتبقية له في الليغا الإسبانية الموسم الحالي، للتويج باللقب الغالي وإسعاد جماهير فريق الملكي.

ويدخل لاعبي فريق غرناطة مواجهة ريال مدريد الصعبة بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد تحقيق فوز ناري علي فريق ريال سوسيداد في المباراة الذي شارك فيها الفريق بالدوري الإسباني، وأستطاع تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتطلع غرناطة إيقاف قطار إنتصارات ريال مدريد وتحقيق نتيجة إيجابية عليه، وذالك لتحسين موقعه في جدول الترتين وإنهاء الموسم بمركز جيد.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ريال مدريد وغرناطة علي ملعب نويفو لوس كارمينيس بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ريال مدريد وغرناطة يوم الإثنين القادم الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 80 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 24 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 3، وسجل 64 هدف وعليه 21 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق غرناطة بالمركز التاسع برصيد 50 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث نجح في الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 8 وتلقي 13 هزيمة، وأحرز 45 هدف وعليه 42 هدف.

إغلاق