موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن أحداث منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري بمواجهة صعبة ستكون أمام فريق ريال مايوركا، بحثا عن الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة.

ويسعي ريال مدريد من الإنتصار بأي نتيجة علي ريال مايوركا وتحقيق الثلاث نقاط للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان الفريق الملكي تمكن من الفوز في المباراة الماضية الذي جمعته مع فريق ريال سوسيداد المواجهة الذي إنتهت بتفوق الملكي بهدفين مقابل هدف، وخطفه لصداره جدول الترتيب من غريمه التقليدي برشلونة بعد تعثره أمام إشبيلية.

ويأمل الملكي من الفوز في مواجهاته القادم وعدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له خلال الموسم الجاري بسهولة، حتي يتمكن من التتويج باللقب الغالي، الغائب عن الفريق.

بينما يسعي فريق ريال مايوركا الخروج من موقعة ريال مدريد بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، للخروج من منطقة الخطر الذي يقع بها، للابتعاد عن الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا علي ملعب سنتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي، بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد المباراة غدا الأربعاء الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، المواجهة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق عصام الشوالي، وقناة super sport 1 hd و super sport 7 hd.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 65 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 19 مباراة و8 تعادلات و3 هزائم، وسجل 57 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 21.

بينما يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة من أصل 30 مباراة، وأستطاع تحقيق الإنتصار في 7 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في 18، ونجح في تسجل 29 هدف وعليه 50.

إغلاق