موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري بمواجهة قد تكون غير سهلة نسبيا علي لاعبي فريق الملكي.

ويحتاج ريال مدريد الفوز بأي نتيجة علي فريق ريال سوسيداد وذالك للحصول علي الثلاث نقاط وخطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من فريق برشلونة.

وتعادل برشلونة أمس مع فريق إشبيلية سلبيا مما أعطي فرصة لغريمه التقليدي ريال مدريد من الفوز علي ريال سوسيداد وخطف الصدارة للتتويج بلقب الليغا الإسبانية بنهاية الموسم.

وسيفتقد ريال مدريد جهود كلا من ناتشو ولوكاس فاسكيز وإيسكو عن صفوفه في مواجهة ريال سوسيداد بداعي الإصابة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر ملعب انويتا بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية بمنع تواجد الجماهير في المدرجات وعدم التكدس والإنتشار للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد غدا الأحد الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقلها لأحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق يوسف سيف.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 62 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 3، ونجح في تسجيل 55 هدف وعليه 21 كثاني أفضل خط هجوم بالدوري بعد فريق برشلونة.

ويتطلع الفريق الملكي من إستغلال فرصة تعثر برشلونة والفوز علي ريال سوسيداد في مباراة الغد لخطف صدارة جدول الترتيب.

بينما يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 46 نقطة من أصل 29 مباراة، ونجح في تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 15، وأستطاع تسجيل 46 هدف وعليه 36.

إغلاق