موعد مباراة ريال مدريد وإيبار الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال مدريد وإيبار والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستخطف أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية، بعد قرار الاتحاد الإسباني بإستئناف أحداث المباريات المتبقية من الدوري الإسباني.

وسيستئف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بمواجهة مع فريق إيبار ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ويسعي فريق ريال مدريد من تحقيق الإنتصار في أول مباراة له بعد إستئناف الليغا الإسبانية وذالك لإسعاد الجماهير في الرؤية الأولي بعد ثلاثة أشهر من توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

يدخل ريال مدريد مباراة إيبار بشعار لا بديل عن الفوز حيث يشكل لاعبي ريال مدريد خطة شرسة لتقليل الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين.

بينما يدخل فريق إيبار المباراة في محاولة الخروج من المباراة بأفضل نتيجة وذالك لتحسين موقعه بين أندية الدوري الإسباني في جدول الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار والقنوات الناقلة

وحدد الاتحاد الإسباني ملعب سانتياجو برنابيو معقل فريق ريال مدريد لتقام عليه المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بتوصيات منظمة الصحة العالمية بمنع التكدس والإنتشار خوفا علي سلامه الجماهير من فيروس كورونا.

وستقام مباراة ريال مدريد وإيبار يوم الأحد القادم الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعة أحداث مباراة ريال مدريد وإيبار بشكل حصري علي قنواتها.

مشوار ريال مدريد وإيبار بالدوري الإسباني

يقدم لاعبي فريق ريال مدريد اداء رائع في موسم استثنائي يقدمه الملكي عكس الموسم الماضي، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة من أصل 27 مشاركة، حيث حقق نتيجة الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 وهزم في 3.

بينما فريق إيبار يحتل المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة من أصل 27 مشاركة، ونجح في الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 وهزم في 14.

ويحتاج إيبار عدم التفريط في نقاط مواجهاته المتبقية في الليغا للهروب من منطقة الخطر والهبوط إلي الدرجة الثانية في الموسم الجديد.

إغلاق