موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق إسبانيول.

ويسعي ريال مدريد إستكمال سلسلة إنتصاراته في الليغا الإسبانية بفوزه علي إسبانيول والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة.

ويقدم ريال مدريد أداء جيد تحت قيادة زيدان مدرب الملكي، حيث تغير أداء لاعبي الفريق منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا وأصبح الأداء إستثنائي منهم، علي عكس الأداء الذي كان غير مستقر في بداية الموسم.

ويأمل ريال مدريد الفوز علي إسبانيول والحصول علي الثلاث نقاط، للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، والإبتعاد عن غريمه التقليدي برشلونة.

ويطمح إسبانيول الخروج من موقعة ريال مدريد بأفضل نتيجة إيجابية ممكنة، في محاولة الهروب من شبح الهبوط الذي يصارع الفريق الإسباني منذ بداية الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة

ستقام فعاليات مباراة ريال مدريد وإسبانيول علي ملعب باور 8 بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ريال مدريد وإسبانيول غدا الأحد الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، المواجهة الذي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 20 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 3 مباريات، ونجح في تسجيل 59 هدف وعليه 21 كثاني أفضل خط هجوم بعد برشلونة.

بينما يتواجد فريق إسبانيول في المركز العشرون والأخير برصيد 24 نقطة من أصل 31 مباراة، وأصبح الفريق قريب من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 والهزيمة في 17، وسجل 17 هدف وعليه 26 في مواجهاته الماضية.

إغلاق