موعد مباراة ريال مايوركا وليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مايوركا وليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال مايوركا وليجانيس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق ريال مايوركا مباراة ليجانيس الهامة بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام فريق فياريال بهدف نظيف وضياع ثلاثة نقاط سهلة كانوا في المتناول.

ويسعي ريال مايوركا تحقيق الإنتصار علي فريق ليجانيس اليوم والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة وذالك لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يدخل فريق ليجانيس المباراة وهو فاقد الأمل في الإستمرار في بطولة الليغا الإسبانية الموسم القادم وذالك بسبب الهزائم المتتالية الذي يتلقاها.

موعد مباراة ريال مايوركا وليجانيس والقنوات الناقلة

ستعقد مباراة ريال مايوركا وليجانيس علي ملعب إيبيروستار بدون حضور الجماهير إلتزاما بالإجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية لمنع التكدس والإنتشار بسبب فيروس كورونا المستجد.

وحدد الاتحاد الإسباني اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة مباراة ريال مايوركا وليجانيس، وستنطلق أحداث صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة ريال مايوركا وليجانيس عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق نوفل الباشي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 14.

ويتواجد فريق ليجانيس في المركز العشرون والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة من أصل 29 مباراة، حيث استطاع تحقيق نتيجة الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 16.

إغلاق