موعد مباراة ريال بيتيس وغرناطة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال بيتيس وغرناطة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ريال بيتيس وغرناطة والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق ريال بيتيس مباراة غرناطة بروح معنوية غير جيدة بعد الهزيمة أمام إشبيلية في المباراة الذي جمعتهم في الجولة الثامنة والعشرين الماضية وإنتهت بفوز إشبيلية بثنائية نظيفة، وسط أداء غير مقنع من لاعبي فريق ريال بيتيس.

بينما يدخل فريق غرناطة المباراة وهو متسلح بفوز ناري هام علي فريق خيتافي في الجولة الماضية وحصل علي ثلاث نقاط حسنت وضعه بين أندية الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال بيتيس وغرناطة والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الإسباني عن مواعيد مباريات الجولة التاسعة والعشرين الذي ستنطلق غدا من منافسات الليغا الإسبانية، وذالك بعد قرار إستكمال المسابقة مجددا بعد الحصول علي الضوء الأخضر من الحكومة الإسبانية بإستئناف النشاط الرياضي مرة أخري، بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة.

وستقام مباراة ريال بيتيس وغرناطة غدا الأثنين الموافق 15 من شهر يونيو الجاري الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والحاديه عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستعقد المباراة علي ملعب بينيتو فيامارين بدون الحضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنقل قناة بين سبورتس 3 اتش دي أحداث مباراة ريال بيتيس وغرناطة حصريا بعد حصولها علي حقوق نقل جميع مباريات الدوري الإسباني.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

ريال بيتيس يقدم موسم غير مرضي واداء باهت من لاعبيه في جميع المباريات الماضية، الفريق الذي عليه أن يحقق نتائج إيجابية في المباريات المتبقية له لإنهاء المسابقة بمركز جيد.

ويتواجد ريال بيتيس في المركز الثالث عشر بين أندية الليغا الإسبانية برصيد 33 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث حقق 8 إنتصارات و9 تعادلات و11 هزيمة.

بينما يحتل فريق غرناطة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الغسباني برصيد 41 نقطة من أصل 28 مباراة، وحقق نتيجة الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 11.

إغلاق