موعد مباراة خيتافي وريال سوسيداد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة خيتافي وريال سوسيداد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة خيتافي وريال سوسيداد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، في ختام منافسات أحداث الجولة الثانية والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئف فريق خيتافي مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق ريال سوسيداد، في مهمة البحث عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

ويدخل خيتافي مواجهة ريال سوسيداد بروح معنوية سيئة بعد عدم مقدرته علي الفوز في أي مباراة شارك فيها، منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

وتعادل خيتافي مع فريق بلد الوليد في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الحادية والثلاثين الماضية، الذي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعي ريال سوسيداد تحقيق نتيجة الفوز علي خيتافي وكسر سلسلة الهزائم المتكررة الذي تعرض لها في المباريات الأخيرة.

وتعرض ريال سوسيداد إلي هزيمة في الأسبوع الماضي من فريق سيلتا فيغو بهدف نظيف، بعد عدم الإستقرار في المستوي الفني للفريق.

موعد مباراة خيتافي وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة خيتافي وريال سوسيداد علي ملعب كولسيوم الفونسو بيريز بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد خوفا علي سلامة الجماهير.

وستعقد مباراة خيتافي وريال سوسيداد اليوم الاثنين الموافق 29 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق أحمد عبده.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق خيتافي المركز السادس برصيد 49 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 13 مباراة وتعادل في 10 وتلقي 8 هزائم، وسجل 40 هدف وعليه 29 هدف.

ويأتي فريق ريال سوسيداد خلف خيتافي في المركز السابع برصيد 47 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث إستطاع تسجيل 14 إنتصار و5 تعادلات وتلقي 12 هزيمة، ونجح في تسجيل 47 هدف وعليه 39 في مواجهاته الماضية.

إغلاق