موعد مباراة بلد الوليد وخيتافي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلد الوليد وخيتافي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة بلد الوليد وخيتافي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يسئنف فريق بلد الوليد مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري في مواجهة ستكون صعبة مع فريق خيتافي، نظرا للفوارق في إمكانيات لاعبي الفريقين الملحوظة.

وكان فريق بلد الوليد تلقي هزيمة في الأسبوع الماضي أمام فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني من المباراة.

ويدخل فريق خيتافي مواجهة بلد الوليد بطموحات وأحلام جديدة وسيسعي بكل تأكيد من تحقيق نتيجة الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، لمزاحمة فريق إشبيلية علي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، لإنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي.

وكان خيتافي تمكن من تحقيق نتيجة التعادل في المواجهة الذي جمعته مع فريق إيبار في الجولة الماضية وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة بلد الوليد وخيتافي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة بلد الوليد وخيتافي علي ملعب نيوفو جوسي زورييلا بدون حضور الجماهير إتباعا للاجرائات الوقائية خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة بلد الوليد وخيتافي غدا الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي و digi sport 3 hd romani و laliga tv bar.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق بلد الوليد المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 11، وله 25 هدف وعليه 35 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق خيتافي في المركز الخامس بين أندية الليغا الإسبانية برصيد 48 نقطة من أصل 30 مباراة، وأستطاع تحقيق 13 إنتصار و9 تعادلات و8 هزائم، وسجل 39 هدف وعليه 28 حتي اللحظة الحالية.

ويحتاج خيتافي الفوز في مواجهاته المتبقية في الدوري المحلي الموسم الجاري، إذا كان يحتاج إنهاء الموسم وهو حاصل علي مركز ضمن المربع الذهبي.

إغلاق