موعد مباراة برشلونة وفياريال الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفياريال الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نعرض من موقع كورة اون موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة للقاء الذى يقام مساء يوم الاحد المقبل 5 يوليو في منافسات الجولة الـ34 من مرحلة الاياب فى الدور الثاني من بطولة الدورى الاسبانى وتجرى احداث اللقاء على ارض ملعب لاسيراميكا في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين.

 

موعد مباراة برشلونة وفياريال

بستقبل ملعب لاسيراميكا اللقاء الذي يجمع فريق برشلونة مع نظيره فريق فياريال يوم الأحد 5 يوليو في إطار مواجهات الجولة الرابعة والثلاثون من اياب الليجا الاسباني حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة في القاهرة والحادية عشر في السعودية.

يدخل فريقي برشلونة وفياريال مواجهة الاياب في الدور الثاني الجولة الرابعة والثلاثون من الليجا الاسباني وقد انتهت مواجهة الذهاب في الدور الاول بفوز البارسا بهدفان مقابل هدف سوف تنقل مباراة برشلونة مع فياريال شبكة قنوات الرياضة بين سبورتس من خلال قنوات bein sports 1 hd و bein sports 3 hd .

ترتيب برشلونة وفياريال في الليجا

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ويرغب في حصد الثلاثة نقاط لينافس على قمة ترتيب الليجا حيث يحتل برشلونة المركز الثاني من الليجا بعدد 70 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد.

يدخل ايضا فياريال اللقاء ويعرف مدى صعوبة المواجهة وقوة المنافس ويرغب فى تحقيق نفس الهدف وهو التغلب على البارسا في ملعبه وزيادة عدد النقاط حيث يحتل الترتيب الخامس من جدول الليجا ولديه عدد 54 حتى هذه الجولة.

توقيت مباراة برشلونة وفياريال

الدوري الاسبانى الجولة الـ34 مرحلة الاياب
ملعب المباراة لاسيراميكا
توقيت الساعة 10:00 بالتوقيت المصرى
توقيت الساعة 11:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD1
beIN SPORTS HD 3
beIN Sports FR HD 1.

إغلاق