موعد مباراة برشلونة وفالنسيا الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا الدوري الإسباني

يحتضن ملعب ميستايا مباراة من العيار الثقيل تجمع ما بين فريقي برشلونة وفالنسيا ، اليوم السبت الموافق 25 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل أحداث هذه المباراة مباشرة عبر شاشة بي إن سبورت 3 الرياضية.

يخوض فريق برشلونة هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الهروب من ملاحقة غريمه التقليدي ريال مدريد على الصدارة، وحتي يكون هذا الفوز الثالث تحت القيادة الفنية الجديدة لكيكي سيتين، بعد فوز غرناطة في الجولة الماضية وكذلك الفوز في مباراة الكأس.

على الجانب الأخر، يدخل فالنسيا لقاء اليوم بمعنويات منخفضة بعد الهزمية في الجولة الماضية امام مايوركا بأربعة أهداف مقابل هدف، ويسعي إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من اجل الفوز في هذه المباراة.

أما عن ترتيب الفريقين، يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 43 نقطة متساويًا مع ريال مدريد، بينما يأتي فالنسيا في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

الجدير بالذكر، أن مباراة الفريقين في الدور الأول من البطولة قد انتهت لصالح العملاق الكاتالوني بخماسية مقابل هدفين فقط لفالنسيا على ملعب كامب نو.

 

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا ..

17:00 بتوقيت مصر

18:00  بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا..

beIN SPORTS HD3

 

أقرأ المزيد…

أوباميانج يوافق على الإنضمام لبرشلونة

دانييل باريخو يغيب عن مباراة فالنسيا على أرضه أمام برشلونة

إغلاق