موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق برشلونة مباراة ديبورتيفو ليجانيس وهو متسلح بفوز ناري علي فريق ريال مايوركا في الجولة الثامنة والعشرين الماضية، حيث حقق فوز مستحق بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ في أول مباراة يشارك فيها الفريق الكتالوني بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

بينما يدخل فريق ديبورتيفو ليجانيس بروح معنوية سيئة بعد ضياع ثلاث نقاط سهلة أمام فريق ريال بلد الوليد والهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

يتطلع برشلونة الفوز أمام ديبورتيفو ليجانيس الفوز علي فريق ليجانيس والحصول علي الثلاث نقاط الهامة للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وزيادة الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويحتاج فريق ديبورتيفو ليجانيس تحقيق أكثر نتيجة إيجابية في المواجهة الصعبة أمام برشلونة، وذالك لتحسين موقفه في جدول الترتيب والهروب من منطقة الخطر للإبتعاد عن الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانيس والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الإسباني موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانيس والملعب الذي ستقام عليه المباراة، حيث حدد ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني لإقامة المباراة وسط غياب الحضور الجماهيري إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية التي أصدرتها منظمة الصحة بمنع تواجد الجماهير بالمدرجات ومنع التكدس والإنتشار للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانيس يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحاديه عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس عن نقل أحداث مباراة برشلونة وديبورتيفو ليجانيس حصريا علي قنواتها بعد حصولها علي الحقوق الملكية الفكرية لنقل جميع مباريات الدوري الإسباني.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 والهزيمة في 5، ونجح في تسجيل 67 هدف هذا الموسم، وعليه 31.

بينما يتواجد فريق ديبورتيفو ليجانيس في المركز التاسع عشر “قبل الأخير” برصيد 23 نقطة من أصل 28 مباراة، وأستطاع الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 15.

إغلاق