موعد مباراة برشلونة وإشبيلية الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق برشلونة موقعة إشبيلية الصعبة وهو رافع شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط وذالك للإستمرار بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي ريال مدريد.

ينتظر عشاق الفريق الكتالوني المباراة الكبيرة الذي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية في قمة قوية سيستضيفها ملعب رامون سانشيز بيزخوان بدون حضور الجماهير.

يحتاج برشلونة عدم التفريط في الثلاث نقاط الهامة من موقعة إشبيلية وذالك للإستمرار في الصدارة، فإن خسارته في هذه المباراة الصعبة تعني نزوله إلي المركز الثاني وصعود الفريق الملكي إلي المركز الأول.

يدخل فريق إشبيلية مباراة برشلونة وهو يحاول الخروج بأكثر نتيجة إيجابية أو تحقيق الفوز في المباراة والحصول علي الثلاث نقاط الذي قد تسفر عن إستمراره في المركز الثالث.

وكان برشلونة تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق ليجانيس في الجولة التاسعة والعشرين الماضية بهدفين نظيفيين في ليلة كان الإرجنتيني ليونيل ميسي متألق بصورة كبيرة.

بينما تعادل فريق إشبيلية في المواجهة الذي جمعته مع فريق ليفانتي الأسبوع الماضي وأنتهت بهدف لكل فريق.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم غدا الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو الجاري، موعد لإقامة مباراة برشلونة وإشبيلية.

وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن إذاعتها لأحداث مباراة برشلونة وإشبيلية حصريا علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 والهزيمة في 5، وسجل 69 هدف هذا الموسم وعليه 31 هدف.

بينما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الثالث برصيد 51 نقطة من أصل 29 مباراة، واستطاع أن يفوز في 14 والتعادل في 9 والهزيمة في 6، ونجح في تسجيل 42 هدف في جميع مشاركاته الماضية وعليه 30 هدف.

إغلاق