موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق برشلونة مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري بمواجهة ستكون غير سهلة علي لاعبي الفريق الكتالوني، بسبب شدة صلابة دفاع فريق أتلتيك بيلباو.

يدخل برشلونة المباراة بعد تعادل كان مخيب للأمال أمام فريق إشبيلية في الجولة الثلاثون الماضية المباراة الذي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بينما يدخل فريق أتلتيك بيلباو موقعة برشلونة وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق ريال بيتيس بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويحاول برشلونة مصالحة جماهيره الإسبانية بالفوز علي أتلتيك بيلباو والحصول علي الثلاث نقاط الهامة، للمنافسة مع غريمه التقليدي ريال مدريد علي صدارة جدول الترتيب الليغا للتتويج باللقب بنهاية الموسم.

وخطف ريال مدريد الصدارة من برشلونة وذالك بعد فوزه أمس علي فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقنوات الناقلة

ستقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية، بمنع تواجد الجماهير في المنافسات المتبقية في مختلف الأنشطة الرياضية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو غدا الثلاثاء الموافق 23 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و3 اتش دي حصريا بتعليق رؤوف خليف.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 والهزيمة في 5، وأستطاع تسجيل 69 هدف وعليه 31.

بينما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 42 نقطة من أصل 30 مباراة، حيث حقق نتيجة الفوز في 10 مباريات وتعادل في 12 وهزم في 8، وسجل 33 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 26 هدف.

إغلاق