موعد مباراة ايبار وبرشلونة بالدوري الإسباني 2021

موعد مباراة ايبار وبرشلونة بالدوري الإسباني 2021

سيلتقي فريق إيبار و فريق برشلونة الأسبوع القادم لعقد مباراة جديدة في ملعب البلدي إبوروا بالجولة الثامنة والثلاثين والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

إلتقي الغريمين في خمس جولات متتالية منذ عام 2018 حتي عام 2020 وبها استطاع فريق برشلونة الفوز أمام منافسه إيبار في ثلاث جولات وتعادل مرتين حيث أن الجولة الأخيرة بينهما تعادل الفريق مع غريمه بهدف وحيد في شباك كل منهما وذلك بعام 2020 تحديدآ بالثالث والعشرين من ديسمبر .

يسبقه مباشرة التعادل الأول بعام 2019 حيث سدد كل فريق هدفين في شباك غريمه.

كما حذر جماهير فريق برشلونة كثيرآ من الادعاء التابع له، حيث أن هذه هي الجولة الأخيرة التي يمكن أن يؤدي إلى هبوطه إلى أسفل بعيدآ عن ثلاثي إسبانيا إذا ظل بقوته الضعيفه تلك مثلما حدث.

لا سيما المبارة التي سبقت المبارة القادمه حيث أنه لم يستطع الصمود أمام سيلتا فيغو وسدد المذكور هدفين في شباكه مقابل هدف وحيد له .

تفاصيل اللقاء

كما أوشك عقد المباراة النهائية والحاسمه يوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء حسب توقيت القاهرة والتي يشوبها الارتباك جراء ما حدث لبرشلونة من خسارة ولكن سوف ننتظر حكم دقائق اللقاء.
وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباراة والدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

تصرف جديد يؤكد اقتراب رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس

إغلاق