موعد مباراة الأفيس وغرناطة بالدوري الإسباني 2021

موعد مباراة الأفيس وغرناطة بالدوري الإسباني 2021

سيحل ضيفآ فريق ألافيس على نظيره غرناطة لعقد مباراة جديدة بملعب ميندوزوتزا حيث الجولة السابعة والثلاثين ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه لحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

سعى غرناطة طوال اللقائات التي جمعت الفريقين بالدوري الإسباني وبكأس ملك إسبانيا تحقيق الإنتصار والفوز على ألافيس لذلك توج نفسه بأربع اإنتصارات متتالية وترك الفرصة لألافيس مره واحدة يسجل التاريخ له الإنتصار وذلك بعام 2016 حيث استطاع ألافيس تسديد ثلاث أهداف في شباك غرناطة مقابل هدف واحد من النظير.

وبباقي اللقائات منذ عام 2017 حتي عام 2020 تمكن غرناطة من الإنتصار على ألافيس بعشر أهداف في خمس جولات تاركآ إياه في حيره من أمرة عن ما سوف يصنعة في الجولة الجديدة التي ستجمعهما.

وذلك بالطبع لقوة غرناطة وتمكن لاعبيه من تكوين أداء كروي يميزهم فضلآ عن وجود المذكور في ترتيب مرتفع من الأفيس فيقف في المرتبه العاشرة بمجموع 45 نقطة بينما ألافيس يقف في المركز 16 بمجموع 32 نقطة .

تفاصيل المواجهة

وستعقد المباراة يوم الأحد الموافق السادس عشر من مايو في تمام الساعة الخمسة والنصف مساء حسب توقيت القاهرة وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباراة والدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

إغلاق