موعد مباراة إلتشي وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2021

موعد مباراة إلتشي وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2021

سيحل ضيفآ فريق أتلتيك بلباو على نظيره إلتشي بملعب مانويل مارتنيز فاليرو لعقد مباراة جديدة بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

توترت الأوضاع كثيرآ في الفترة الماضية بالجولة السابعة والثلاثين، خصوصاً بفريق إلتشي حيث خسر قرابة ثلاث مبارايات متتالية.

ومنها المباراة التي سدد ريال سوسيداد هدفين نظيفين في شباك إلتشي مقابل لا شيء و في الجولة السادسة والثلاثين تحديدآ بالحادي عشر من مايو الجاري، وخسر أيضآ امام الأفيس بهدفين نظيفين له مقابل لا شيء للنظير.

وبالجولة التي عقدت بالسادس عشر من مايو فاز إلتشي أخيرآ بثلاث أهداف مقابل هدف من قادش ليكون له التقدم مقرون بزيادة نقطتين له أخيرآ بعد مرور زمن طويل بدون تقدم والذي لم يحدث منذ الجولة الخامسة والثلاثين، كما ساد الهدوء بالوضع أخيرآ بعد ترقب كبير من الجماهير.

وفي المقابل يحصل نادي أتليتك بلباو على ثلاث إنتصارات تسحب من إلتشي الإطمئنان مرة أخرى فهل سيستطيع إلتشي محو مهابة أتلتيك بلباو في الجولة الجديدة والتي ستعقد يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من مايو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت القاهرة؟ ولكن سيحكم بذلك دقائق اللقاء القادم.

وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباراة والدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضاً

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبيرنلي 3-0

إغلاق