موعد مباراة إشبيلية وليفانتي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة إشبيلية وليفانتي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إشبيلية وليفانتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في افتتاحية الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق إشبيلية مباراة ليفانتي وهو متسلح بفوز ناري علي فريق ريال بيتيس بهدفين نظيفين في المواجهة الذي جمعتهم في الجولة الثامنة والعشرين الأسبوع الماضي.

بينما يدخل ليفانتي المباراة وهو متعادل في الجولة الماضية إيجابيا مع فالنسيا اللقاء الذي كان صعب علي لاعبي ليفانتي بعد طرد لاعب من صفوفهم وتسجيل هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.

موعد مباراة إشبيلية وليفانتي والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الإسباني عن جدول مواعيد الجولة التاسعة والعشرين والملاعب الذي ستقام عليها المباريات، وذالك بعد إكتمال الرؤية وعودة إستئناف النشاط الرياضي مجددا داخل البلاد مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين والأجهزة الفنية.

وستقام مباراة إشبيلية وليفانتي غدا الأثنين الموافق 15 من شهر يونيو الجاري علي ملعب سيوداد دي فالنسيا بدون حضور الجماهير لمنع الإنتشار والتكدس للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة إشبيلية وليفانتي الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة إشبيلية وليفانتي عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي وذالك بعد حصول شبكة قنوات بين سبورتس عن حقوق نقل جميع مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإسباني

يحتل فريق إشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 50 نقطة من أصل 28 مشاركة، حيث تمكن من الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 8، والهزيمة في 6، وسجل 41 هدف هذا الموسم وعليه 29.

ويتواجد ليفانتي في المركز الثاني عشر بين أندية الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من أصل 28 مشاركة، واستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 4، والهزيمة في 14، وسجل 33 هدف في الموسم الحالي وعليه 41.

إغلاق