موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إشبيلية وريال بيتس المواجهة الذي ستجمع بين الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

وقرر الاتحاد الإسباني عودة النشاط الرياضي مرة أخري وإستئناف جميع المباريات المتبقية من المسابقة الحالية، بعد الحصول علي الموافقة من الحكومة الإسبانية بعودة الحياة الرياضية مرة أخري داخل البلاد.

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس والقنوات الناقلة

يستئنف فريق إشبيلية مشوارة في بطولة الدوري الإسباني بمواجهة قد تكون متوسطة في الأداء مع فريق ريال بيتيس نظرا للفوارق الفنية بين لاعبي الفريقين.

يأمل فريق إشبيلية إستئناف مشوارة ببداية رائعة والفوز علي ريال بيتيس وذالك لضمان اللحاق بمركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم.

بينما يطمح فريق ريال بيتيس من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته مع إشبيلية والخروج بأفضل نتيجة من المباراة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مباراة إشبيلية وريال بيتيس ستقام يوم الخميس القادم الموافق 11 من شهر يونيو الجاري علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان بدون حضور الجماهير إلتزاما بالإجرائات الوقائية من منظمة الصحة العالمية لمنع التكدس والتزاحم.

ستعقد مباراة إشبيلية وريال بيتيس الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن نقل أحداث المباراة حصريا علي قنواتها بعد حصولها علي الحقوق الملكية الفكرية لنقل جميع مباريات الدوري الإسباني.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بينما يحتل فريق ريال بيتيس المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

عودة النشاط الرياضي داخل إسبانيا

وكان النشاط الرياضي داخل إسبانيا متوقف منذ ثلاثة أشهر متواصلة تزامنا مع بداية إنتشار فيروس كورونا المستجد بغزارة في جميع أنحاء العالم وزيادة عدد الإصابات والوفيات متأثرين بالفيروس.

وأكد الاتحاد الإسباني أن سيتم إتخاذ جميع الاجرائات الاحتزارية والأمنية تجاه اللاعبين والأجهزة الفنية لمنع إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا خوفا من حدوث كارثة لن يستطيعوا حلها بعد عودة النشاط.

إغلاق