موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، في افتتاحية منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق إشبيلية مشواره الشاق في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة مع فريق بلد الوليد بطموحات وأحلام جديده للاعبي إشبيلية.

يأمل فريق إشبيلية كسر سلسلة التعادلات المستمره الذي يسير عليها في جميع مواجهاته الماضية، حيث حقق في الثلاث مباريات الذي شارك فيهم بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا نتيجة التعادلات في جميع المباريات.

وخطف إشبيلية نقطة وحيدة من المباراة الذي جمعته مع فريق فياريال في الجولة الحادية والثلاثون الماضية، المباراة الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بينما يأمل فريق بلد الوليد تعديل سلسلة الإخفاقات الذي تعرض لها في المباريات الأخيرة، ومصالحة جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إشبيلية.

موعد مباراة إشبيلية وبلد الوليد والقنوات الناقلة

ستقام مباراة إشبيلية وبلد الوليد علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان بدون حضور الجماهير تنفيذا للاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا خوفا علي سلامة الجماهير.

وستعقد مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق جواد بدة.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 14 مباراة والتعادل في 11 والهزيمة في 6 مباريات.

بينما يتواجد فريق بلد الوليد في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث إستطاع تحقيق 7 إنتصارات و13 تعادل وتلقي 11 هزيمة.

إغلاق