موعد مباراة أوساسونا وليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوساسونا وليجانيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أوساسونا وليجانيس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أوساسونا مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبي الفريقي أمام ليجانيس نظرا للفوارق الكبيرة في إمكانيات لاعبي الفريقين.

ويسعي أوساسونا من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق ليجانيس والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يأمل ليجانيس تكسير سلسلة الإخفاقات المتكررة الذي تعرض لها في المباريات الأخيرة، بتحقيقه نتيجة إيجابية أمام فريق أوساسونا لمصالحة جماهيره.

وكان فريق أوساسونا تلقي هزيمة في لقاء الأسبوع الماضي الذي جمعه مع فريق فالنسيا وإنتهي بهزيمة أوساسونا بهدفين نظيفيين.

بينما تمكن فريق ليجانيس من خطف نقطة وحيدة في المباراة الذي جمعته مع فريق غرناطة في الجولة الحادية والثلاثون، والذي إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة أوساسونا وليجانيس والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أوساسونا وليجانيس علي ملعب أل سادار بدون حضور الجماهير، خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أوساسونا وليجانيس اليوم السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي حصريا.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق أوساسونا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات وحقق 9 تعالات وتلقي 9 هزائم، وسجل 36 هدف وعليه 46 هدف.

بينما يتواجد فريق ليجانيس في المركز التاسع عشر برصيد 25 نقطة من أصل 31 مباراة، حيث إستطاع تسجيل 5 إنتصارات فقط و10 تعادلات وتلقي 16 هزيمة، وسجل 23 هدف وعليه 44.

إغلاق