موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مايوركا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مايوركا والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أتلتيك بيلباو مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة علي المستوي الفني أمام فريق ريال مايوركا.

ويطمح فريق أتلتيك بيلباو من الفوز علي فريق ريال مايوركا والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، حتي يتمكن من تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما يأمل فريق ريال مايوركا من تحقيق المفاجأة والفوز علي أتلتيك بيلباو وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لإبتعاده عن منطقة الخطر في جدول الترتيب الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

وكان فريق أتلتيك بيلباو تعرض إلي هزيمة أمام فريق برشلونة في اللقاء الذي جمع بين الطرفين الأسبوع الماضي، وإنتهي بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف.

وتعرض ريال مايوركا أيضا إلي هزيمة في المواجهة الذي جمعته مع فريق ريال مدريد وإنتهت بفوز الملكي بهدفين نظيفيين في الجولة الحادية والثلاثون الماضية.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مايوركا والقنوات الناقلة

ستقام مباراة أتلتيك بيلباو علي ملعب سان ماميس بدون حضور الجماهير إلتزاما بتوصيات منظمة الصحة المحلية بإقامة المباريات بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة أتلتيك بيلباو وريال مايوركا اليوم السبت الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، الساعة الثانية بتوقيت مصر، والساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة من أصل 31 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 9، وسجل 33 هدف وعليه 27.

بينما يتواجد فريق ريال مايوركا في المركز الثامن عشر بين أندية الدوري الإسباني برصيد 26 من أصل 31 مباراة، حيث نجح في تسجيل 7 إنتصارات و5 تعادلات وتلقي 19 هزيمة، وسجل 29 هدف في مواجهاته الماضية وعليه 52 هدف.

إغلاق