موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال بيتيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال بيتيس الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال بييتيس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

يدخل فريق أتلتيك بيلباو مواجهة ريال بيتيس وهو متسلح بتعادل ناري خطفه من فريق إيبار في الجولة التاسعة والعشرين الماضية في الدقائق الاخيرة، المواجهة الذي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتعادل أيضا فريق ريال بيتيس في المواجهة الذي جمعته الجولة الماضية مع فريق غرناطة وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

ويسعي فريق أتلتيك بيبلباو السيطرة علي مجريات مباراة ريال بيتيس من البداية والفوز للحصول علي الثلاث نقاط الهامة وتحسين وضع الفريق الإسباني في جدول الترتيب.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وريال بيتيس والقنوات الناقلة

ستعقد مباراة أتلتيك بيلباو وريال بيتيس علي ملعب سان ماميس بدون حضور الجماهير بعد قرار الحكومة الإسبانية بحظر تواجد الجماهير في المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين خوفا علي سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة أتلتيك بيلباو وريال بيتيس اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق أحداث المباراة الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن إذاعتها لأحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق المعلق المصري محمد بركات.

مشوار الفريقين في الدوري الإسباني

يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة من أصل 29 مباراة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 12 والهزيمة في 8.

ويتواجد فريق ريال بيتيس في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق 8 إنتصارات و10 تعادلات و11 هزيمة.

إغلاق